طرق الربح من مدونات بلوجر في عام 2023

كيفية الربح من المدونة في عام 2023

إن كنت من محترفي التدوين وتريد الربح من كتابة التدوينات, فأنت حتما تقصد "الربح من مدونات بلوجر", بحيث وفرت منصة بلوجر فرصة كسب أرباح للكثير من المدونين, وليس هذا فحسب! حيث أنه يعتبر الربح من مدونات بلوجر من أفضل طرق الربح من الانترنت في عام 2023 وقد اعتمد عليها الكثير من الأشخاص في زيادة دخلهم الشهري.

 ومن الجدير بالذكر! أنه بإمكانك الربح من مدونات بلوجر بدون تفعيل اعلانات الادسنس عليها, حيث أن طرق الربح من مدونات بلوجر متعددة, ولا تعتمد على طريقة واحدة فقط! والكثير الكثير من المزايا الفريدة التي امتازت بها مدونة بلوجر, فإذا كنت تريد عزيزي القارئ بدء كتابة مقالاتك على مدونة بلوجر, حينها ننصحك بقراءة هذا المقال الذي هو حول "طرق الربح من مدونات بلوجر", صدقني سيتغير فكرك حول هذا المشروع التجاري, ولن تصبر دقيقة واحدة من انشاء مدونة بلوجر بعد قراءتك لهذا المقال الرائع.

طرق الربح من مدونات بلوجر
طرق الربح من مدونات بلوجر في عام 2023.

قبل التطرق عزيزي القارئ لكيفية الربح من مدونات بلوجر نقدم لك أبرز معايير تحقيق الربح من مدونة بلوجر, والتي لابد عليك من التركيز عليها.

شروط تحقيق الربح من مدونة بلوجر

شروط الربح من بلوجر 2022 هي؛

  • انشاء موقع الكتروني على منصة بلوجر "Blogger".
  • القيام بإنشاء الصفحات المهمة مثل (صفحة الخصوصية, صفحة من نحن, صفحة اتصل بنا, صفحة الاستخدام).
  • توفير عدد من المقالات والأفضل أن يكون أكثر من 25 مقال.
  • انشاء 5 أقسام في مدونة بلوجر خاصتك, مع الانتباه جيدا في توفير 5 مقالات لكل قسم.
  • كتابة مقالات طويلة, بحيث تصل عدد الكلمات فيها أكثر من 500 كلمة.
  • كتابة مقالات حصرية, وتجنب المقالات المنسوخة لأنها مخالفة لسياسة الأدسنس.
  • الكتابة في مجالات متوافقة مع سياسة جوجل ادسنس.
  • اختيار تخصص واحد, وتجنب الكتابة في عدد من التخصصات.
  • المداومة على كتابة المقالات لتصل لأكثر من 1000 مقالة.

كانت هذه أبرز معايير الربح من مدونات بلوجر, وبعدما تمكنت من معرفة شروط الربح من مدونات بلوجر ننتقل الآن إلى طريقة الربح من مدونات بلوجر.

طريقة الربح من مدونات بلوجر

يطرح الكثير من المدونين أسئلة حول "كيفية الربح من مدونات بلوجر" وهل هناك فرصة للحصول على الربح من بلوجر بدون ادسنس؟ نستطيع القول بأن فرص الحصول على الأرباح من مدونة بلوجر متعددة, ولاتقف على أرباح جوجل ادسنس فقط, ومن هنا سنعرض لك عزيزي القارئ أبرز طرق الربح من مدونات بلوجر.

  • الربح من اعلانات Google Ads

صحيح أن الربح من اعلانات جوجل أدسنس ليست الطريقة الوحيدة للحصول على الربح من مدونات بلوجر, ولكنها تعد أفضل طريقة للحصول على الأرباح, حيث يمكنك الاعتماد على أدسنس أربيتراج لزيادة سعر النقرة لإعلاناتك التي تساعد في زيادة أرباحك.

  • الربح من نظام التسويق بالعمولة

عن طريق رابط الاحالة تستطيع جني أرباحك بسهولة تامة, حيث بإمكانك من نشر رابط الافلييت لمنتج أو خدمة ما من موقع افلييت امازون, بالتالي أي شخص يقوم بشراء المنتج من رابط الاحالة تحصل أنت على نسبة من الأرباح.

  • تقديم الاستشارات من خلال مدونات بلوجر

إذا كنت خبيرا في مجال ما, فإنه بإمكانك فتح دورات تدريبية على موقعك الالكتروني بسعر رمزي, الأمر الذي يكون سببا في زيادة دخلك الشهري بشكل تدريجي.

  • الربح من من خلال التسويق الالكتروني

عندما تقرر لزيادة أرباحك من مدونات بلوجر, عليك إذا عمل ترويج رقمي لموقعك الالكتروني التي تساعد في زيادة عدد الزيارات في موقعك بالتالي تزداد أرباحك, لكن تذكر جيدا! أنه عند عمل الاعلانات الممولة فإنك ستحتاج إلى رأس مال ولو كان متوسطا.

كانت هذه أبرز الأمثلة حول طريقة تحقيق الربح من مدونات بلوجر, ولكنها ليست كل شيء!! كما ويمكنك الاعتماد على هذه الطرق المفيدة في زيادة أرباحك ودخلك الشهري.

حقائق عن ربح المال من مدونات بلوجر

إن الربح من مدونات بلوجر تتطلب مهارة كتابة المقالات باحترافية كاملة و متوافقة مع شروط السيو, إذ أنه ما الفائدة من كتابة مقالة ب1000 كلمة ولا تتوفر فيها شروط السيو, كما ويتوجب على صاحب مدونة بلوجر اختيار القالب المناسب والقالب النظيف, بالإضافة إلى توفير باك لينك لمدونة بلوجر والاهتمام بالسيو الداخلي والخارجي للموقع الالكتروني الخاص به, والصبر على المدونة وعدم الاستعجال على الأرباح, مع الحرص على كتابة المقالات بشكل يومي, لضمان زيادة الأرباح, إذ أن العلاقة طردية بين عدد الزيارات وزيادة الأرباح.

مزايا الربح من مدونات بلوجر

  • الاستقلالية في العمل, إذ أن مدونات بلوجر تعتبر من المشاريع التجارية المستقلة.
  • امكانية العمل في أي وقت وأي مكان.
  • امكانية كسب أرباح تصل إلى 500$ و أكثر.
  • المرونة والسلاسة في العمل على مدونات بلوجر.

حسنا مزايا الربح من الانترنت عامة ومن مدونات بلوجر خاصة لا تتوقف عند سطر أو سطرين, لكننا قدمنا لك أبرز هذه المزايا عزيزي القارئ.

عزيزي القارئ! إن العمل الدؤوب سبب في النجاح الباهر, فخلف كل اصرار مستقبل مشرق, ودعك من أقوال الناس أن "الربح من مدونات بلوجر مضعية للوقت ولا أساس لها", إذ أن الأمر ليس كذلك, والعكس يعتبر المدونون هم أكثر الأشخاص ثراءا في مجال الربح من الانترنت, فأكمل طريقك وامض قدما للأمام, وصدقني يوما ما ستكتب أنت عن مجال الربح من مدونات بلوجر.

ولمعرفة المزيد من المعلومات حول "طرق الربح من مدونات بلوجر" انقر على الفيديو أدناه:



وهكذا وصلنا لنهاية المقال الذي كان حول "طرق الربح من مدونات بلوجر" نرجو أن يكون قد نال إعجابك.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال