موقع سيدتي من أشهر المنصات النسائية في الوطن العربي والعالم

أبرز المعلومات عن موقع سيدتي

تأسست في مارس 1981 م ، منصة عربية هي؛ منصة سيدتي المجلة للعائلة العربية, حيث أن هذه المجلة مخصصة للمرأة في العالم العربي ودول مجلس التعاون الخليجي, تعتبر منصة سيدتي منصة ثقافية شاملة تهدف إلى تقديم محتوى يصب في مصلحة الأسرة العربية من الأسرة العربية نفسها في جميع المجالات الثقافية والفنية والترفيهية.

موقع سيدتي
 موقع سيدتي من أشهر المنصات النسائية في الوطن العربي والعالم.


ومع مطلع الألفية، أطلقت مجلة سيدتي منصتها الإلكترونية وسمتها "موقع سيدتي", وهي فخورة مساهمتها في إثراء المحتوى العربي، تركز مجلة سيدتي على أنماط الحياة المعاصرة والذكية، وهي مواكبة لأهم الأخبار والمقالات في جميع أقسام المجلة المطبوعة والموقع الإلكتروني من خلال فريق ينتج محتوى نصيًا ومرئيًا.

تعتبر مجلة سيدتي مجلة رائدة في مواكبة التغيير الرقمي حيث تمتلك حسابات على منصات رقمية تقدم محتوى مخصص لجمهور كل منصة, ولأن بسبب الخدمات الوفيرة التي يقدمها موقع سيدتي, فكرنا ماذا لو نقدم مقالا حول "موقع سيدتي" لعلنا بهذه الطريقة نقدم خدمة بسيطة لمنصة سيدتي التي قدمت لنا الكثير من الخدمات منذ إنشائها حتى وقتنا الحالي.

نبذة عن موقع سيدتي

في عام 1981م تم اصدار مجلة تقوم بتقديم اهم المعلومات عن المرأة حيث أن هذه المحلة تحمل الصبغة النسائية, مثلت هذه المنصة واجهة المرأة العربية ونقلت صورتها في أفضل شكل للوطن العربي خاصة والعالم عامة, كما تو وصف هذا الموقع العربي من خلال استطلاعات الرأي والهيئات النسائية وأيضا خبراء الإعلام, اعتمدت منصة سيدتي على التقنيات الحديثة والأساليب الأخلاقية في نشر محتوياتها للمجتمع العربي, وبناءا على إحصاءات موقع (افكتف ميجر) فإن موقع سيدتي استطاعت الحصول على المركز الأول على جميع المواقع النسائية في العالم العربي, بحيث قبل عن دمونة سيدتي أنه؛ الوجهة النسائية الأولى بناءا على فخامة المحتوى المقدم من مدونة سيدتي, ومن الجدير بالذكر! أن موقع سيدتي أصبح الموقع المفضل والمعتمد للمرأ’ العربية, بحيث بلغ عدد زيارات موقع سيدتي حوالي "20" ألف زيارة خلال شهر أغسطس فقط! بناءا على احصائيات "جوجل أناليتكس".

ومن المعروف عن موقع سيدتي أنه تصدر من شركة الأبحاث والنشر في المملكة العربية السعودية, والتي تعد من مجموعات التسويق والأبحاث السعودية, لكنه انتقل بعد ذلك إلى مدينة دبي واستقرت هناك.

ماذا تقدم موقع سيدتي؟

اعتمدت منصة سيدتي على تقديم محتوى فخم يدرس المجال من جميع أوجهه, وتتلخص استراتيجية كتابة المحتوى على القيام بتغطية عالم المرأة العربية من مختلف جوانبه, بالإضافة إلى التحدث عن مجالات أخرى مثل "الأزياء والموضة, القضايا الخاصة بالمجتمع, تربية الطفل, العلاقات الزوجية, العلاقات العامة, الطهي والطبخ, الصحة والجمال, نمط الحياة والعمل, البيت والزينة, التطويرات الوظيفية" وغيرها من المجالات الحياتية المختلفة, وحرصت على تقديم المحتوى بشكل منسق وجذاب تلبي احتياجات القارئ بشكل كبير.

كما قيل عن موقع سيدتي أنه؛ موقع المرأة العربية وأكثر المواقع حديثا عن المرأة في الشرق الأوسط, ولأن منصة سيدتي تقدم محتويات أنثوية غنية بالمعلومات الصحيحة تمكنت من النجاح والتصدر في نتائج بحث محركات جوجل, ولم يقتصر نجاح موقع سيدتي على محرك البحث جوجل بل وشملت مواقع السوشيال ميديا المختلفة من فيسبوك وانستجرام وتويتر وغيرها.

ومن الجدير بالذكر! أن مجلة سيدتي قامت بتوسعة خدماتها على الشبكة العنكبوتية وأنشئت قسم خاص على هذه الشبكة وأطلقت عليه "خبراء وحوارات هؤلاء الخبراء الذين يقومون بتقديم معرفتهم وخبراتهم لزوار موقع سيدتي, وتقديم أفضل الإجابات في مختلف مجالات المهمة بشكل مجاني".

مؤسس موقع سيدتي

إن رئيس مدونة سيدتي هو محمد علي حافظ وهشام, اللذان تمكنا من جعل منصة سيدتي أشهر منصة نسائية في شبكات الإعلام الاجتماعية.

موقع سيدتي و النيوميديا

اعتبرت منصة سيدتي تاريخيا الرائدة في التنقل إلى عالم (ملتيميديا) حيث كان أول من قام بإطلاق هاتف سيدتي, والتي هي عبارة عن "مجلة مضغوطة لكافة محتوياتها وتبث على الهاتف المحمول", ويعد أول مطبوع يحقق شهرة واسعة على الآيباد, بالإضافة إلى تقديم قنوات خاصة إلى الصفحات المطبوعة فيها, ومن الجدير بالذكر! أن موقع سيدتي هو الموقع الوحيد الذي  يقدم خدماته المختلفة خلال 24 ساعة.

موقع سيدتي ومواقع التواصل الاجتماعي

تعد موقع سيدتي من بين أفضل المواقع العربية التي تحقق أعداد زوار كبيرة, إذ بحسب إحصاءات موقع "افكتف ميجر" تعد منصة سيدتي ضمن العشر الأوائل من المواقع تصفحا في المملكة العربية السعودية خاصة ودول الخليج عامة عبر الهواتف المحمولة.

كما وغطت منصة سيدتي منصات التواصل الاجتماعي من حيث عدد الزوار بحيث وصلت عدد الزيارات في منصة الفيس بوك إلى (2.7) مليون زيارة, بينما وصلت عدد الزيارات لمنصة سيدتي على موقع تويتر إلى (150) ألف زيارة, ناهيك عن الزيارات الهائلة من موقع اليوتيوب وانستجرام وقنوات تليجرام وغيرها.

بحيث حرصت منصة سيدتي على توسعة نطاقها إلى أكبر موقع جغرافي ممكن لتعم الفائدة على الجميع.

حسنا كانت هذه أبرز المعلومات حول موقع سيدتي وفي حال رغبتك عزيزي القارئ في الحصول على الكثير من المعلومات حول هذه المنصة العربية, انقر على الفيديو أدناه:



وهكذا وصلنا لنهاية مقالنا الذي كان حول "منصة سيدتي للمرأة العربية" نرجو أن يكون قد نال إعجابك عزيزي القارئ.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال