التعدين السحابي - أفضل مواقع التعدين الموثوق بها

 التعدين السحابي ومواقع التعدين الموثوق بها

التعدين الساحبي أو Cloud Mining هو المجال الاكثر انتشار و شهره في عالم. العملات الرقميه حيث استطاع التعدين القضاء على جميع مشاكل التعدين التقليدي للعملات الرقميه. و بما ان هذا المجال يشكل ثوره هائله في مجال التعدين. كما ان التعدين السحابي فرصة عمل كبيره للراغبين في الربح من الانترنت.

التعدين السحابي
التعدين السحابي - أفضل مواقع التعدين الموثوق بها.

فهو من اكبر المجالات الربحيه على الانترنت. و فيما يلي سوف اشرح لك كل شئ عن مجال التعدين السحابي. و سوف اوضح لك عيوبه و مميزاته و انواعه و كيفية العمل به و ما هي افضل الشركات المسؤله عن هذا المجال. سنناقش اليوم أفضل مواقع التعدين الموثوقة. 

ما هو التعدين السحابي

التعدين السحابي هو احد انواع تعدين العملات الرقميه.  والذي يعتمد على تقنية الحوسبه السحابيه وهو مجال تقوم فيه تعدين العملات. ولكن عن بعد إن كنت جديد بالعلم في هذا الموضوع سوف تظن انه مجال حديث. ولكن في الحقيقه هذا النوع من التعدين موجود منذ الظهور العملات الرقميه. 

ولكنه اصبح اكثر انتشارا و شهره في هذه الفتره. و الان قبل التعرف على ماهو التعدين السحابي يفضل ان تتعرف على انواع اكثر من انواع التعدين و سوف اعرض لكم في مقالة اليوم. كل ما يخص التعدين السحابي. سوف نشرح كيفية تعدين العملات الرقمية

مميزات التعدين السحابي

تعتبر عملية التعدين السحابي مفيدة بشكل خاص. لمن يرغب في الدخول في مجال التعدين. يوجد مميزات كثيرة للتعدين الرقمي. سوف نذكرها لكم الان.

  1. لا تحتاج لشراء اجهزه للتعدين ولا تتحمل مسؤلية تشغيلها و تخزينها 
  2. لن تقلق بشأن تشغيل الاجهزه الخاصه بالتعدين ولا صيانتها .
  3. يتميز التعدين السحابي بتوفير الربح السريع حيث تبداء بجني ارباحك فور استثمارك .
  4. لا يطالبك التعدين السحابي بالعمل على اجهزه فلن تنعي هم الضوضاء و الحراره ولا توفير مساحه في منزلك لهذه الاجهزه .
  5. عدم قلقك بشأن استهلاك الكهرباء .
  6. يوفر لك التعدين السحابي بجني ارباحك عن طريق الربح السلبي.
نستطيع قول ان عمليات التعدين بشكل عام. تعتبر طريقة مريحة للربح. و هذا يجعلها اكثر تميزا. علاوة علي ان العمل بها لا يحتاج الي تقنية ولا مهارة.

ماهي انواع التعدين الاخرى 

التعدين الفردي. وهو احد انواع التعدين التقليدي وهو الاكثر انتشارا و في هذا النوع من التعدين يقوم العامل به بتعدين العملات الرقميه بمفرده دون الاعتماد على اي شركه او اي شخص.

مجمع التعدين Pool Mining.  و هو مجموعه من الاشخاص يكونو فريق يقوم بالعمل في مجال تعدين العملات الرقميه و يهدف العمل في فريق او مجموعه الي زيادة فاعلية عملية التعدين الخاصه بهم.

وحدات معالجة الرسوميات.  وهو وحدات المعالجه المركزيه. و بالطبع يوجد اختلاف بين النوعين من حيث الطريقه المستخدمه من اجل التعدين و الاختلاف في السعر و الكفاءه.
التعدين السحابي. و هو النوع الاخير و الذي سوف نتحدث عنه بالتفصيل في هذا المقال وعند ذكرنا للتعدين السحابي سوف تظن انه مجرد تعدين على جوجل او اي منصة تخزين سحابي اخرى.

أفضل منصات التعدين السحابي الموثوقة

كما قلنا من قبل ان من اشهر عيوب التعدين السحابي هو الغش و الخداع و لذلك فإن اهم و اول خطوات عملك في مجال التعدين السحابي هو اختيارك لمنصة تعدين سحابي موثوق فيها و هذا يعد امر صعب بعض الشئ 

  • منصة Binance Cloud Mining.
  • شركة ECOS.
  •  شركه StormGain.

عند اختيارك لي منصات التعدين السحابي موثوق فيها عليك ان تعتمد على مجموعة عوامل لتجد منصة تعدين سحابي تضمن لك الحصول على اكبر ارباح كما تضمن لك اسهل الطرق للاستخدام و تقدم لك الكثير من التسهيلات في التعامل.

كيف يعمل التعدين السحابي

يعمل التعدين السحابي بنفس طريقة عمل التعدين التلقيدي فسوف تجد الاجهزه موجوده في مقرات الشركات. التي تقوم بمجموعه من العمليات الرياضيه المعقده و الخاصه بالعملات الرقميه. و لكن الامر في التعدين السحابي مختلف فبدل من تخزين ملفاتك على حاسوبك.

يمكنك رفعها على سحابه اي انك تقوم بعمليه التعدين عن بعد بدل من ان تقوم بالتعدين بنفسك. فسوف تجد كل المعدات التي تحتاجها في التعدين جميعها موجوده في مكان خاص بالشركه. و هناك متخصصون مسؤلين عن تشغيلها و صيانتها لكي تعمل بشكل فعال دون اعطال.  

يعتبر التعدين السحابي افضل خيار للمبتدئين في مجال تعدين العملات و ذلك لانك لا تحتاج فيه الى الخبره التقنيه و ايضا لن تضر الي دفع مبالغ كبيره من الاموال لشراء اجهزه للتعدين.

تأجير القدره التعدينيه 

و هذا النوع من التعدين السحابي تقوم فيه بتأجير الاجهزه او القدره التعدينيه السحابية التي تقوم من خلالها بعملية التعدين الفعليه فسوف تجد العقود التي تتم في هذا النوع من التعدين تُقاس بوحدات قوة Hash مثل الجيجا هاش او التيرا هاش.

هذه الوحدات تعبر عن القدرة العملية التعدين فكلما زادت قدرة عملية التعدين كلما زادت احتمالية إيجادك للعملات الرقميه . و عندها سوف تأخذه نسبتك عن طريق العملات الرقميه التي تم الحصول عليها و ذلك بجهد قليل دون الحاجه لأت تمتلك اي مهاره تقنيه او اية اجهزه.

التعدين بالاستضافه 

التعدين بالاستضافه هو احد انواع التعدين السحابي و الذي تقوم فيه عملية التعدين عن طريق استئجارك او شرائك للاجهزه و المعدات الخاصه بالتعدين و تقوم شركه بتشغيلهم و صيانتهم مقابل مصاريف اضافيه.

و يعتبر التعدين بالاستضافه هو اكثر الانواع ربحيه بين انواع التعدين السحابي ولكنه ايضا الاكثر تكلفه بين انواع التعدين الاخرى. يعتبر التعدين بالاستصافة هو الخيار الافضل لمن يرغبون في العمل بي تعدين العملات الرقمية.

مميزات التعدين السحابي

للتعدين السحابي الكثير من المميزات و الذي يتفوق بها على الطرق الاخرى للتعدين التقليدي و سوف اعرضهم  فيما يلي.

  • في التعدين السحابي لا تحتاج الي شراء اجهزةوالتي تكون عالية التكاليف.
  • في التعدين السحابي لا تقلق من بشأن إستهلاك الكهرباء.
  • في التعدين السحابي يمكنك ممارسة حياتك اليومية بكل سهولة.
  • في التعدين السحابي لا يوجد بيئة مزعجة ولا الضوضاء التي كانت تنتج من أجهزة التعدين.
  • يعتبر التعدين السحابي مصدر للربح السلبي .

حيث يعد التعدين السحابي مصدر هام من مصادر الربح السلبي و هو ايضا احد طرق استثمار الاموال على الانترنت حيث تقوم بشراء عقد او إستئجار القدره الحاسوبيه و من بعدها سوف تقوم بجني ما استثمرته.

التعدين بالاستضافه الافتراضيه 

و التعدين بالاستضافه الافتراضيه مشابه للاستضافه التقليديه ولكن هذا النوع من التعدين يعتمد على قيامك بتنصيب برمجيات معينه للتحكم و ايضا على تأجيرك لخوادم افتراضيه تقوم بعمليه التعدين 

و في هذه الطريقه من التعدين انت تحتاج الي أن تمتلك خلفيه كبيره عن التقنيه و ذلك لتستطيع إدارة و التحكم في ادوات التعدين و التحكم بالخوادم الافتراضيه و هذه الطريقه اقل ربحيه من طرق التعدين الاخرى .

عيوب التعدين السحابي

وكأي مجال للربح من الانترنت كما يحتوي على مميزات فأنه ايضا لديه مميزات فلا يوجد مجال للعمل مثالي 100% و لهذا فإن التعدين السحابي له عدة عيوب سوف اعرضها عليكم فيما يلي

  1. ارباح التعدين السحابي اقل من التعدين الفردي.
  2. عدم تحكمك الكامل او انعدام التحكم و ذلك بسبب الشركات التي تتعامل معهم.
  3. يعتبر  الغش و الخداع من اشهر و اقوى عيوب التعدين السحابي.

هناك الكثير من الشركات و المواقع التي تقوم بخداع عملائها و تأخذ اموالهم و من بعدها يتم اغلاق الموقع.  و تخسر كل ما استثمرته في هذه الشركه و هذا امر شائع جدا فستجد اكثر من 90% من شركات التعدين مزيفه.

تعريف المنصات التعدين.

منصات التعدين السحابي.التي تقوم بخداع عملائها لذلك سوف اعرض عليك مجموعه من الشركات التي تمتلك اسم كبير. و موثوق فيها للتعامل معاها . 

منصة Binance Cloud Mining. و هي من احدث شركات التعدين السحابي و هي من اكثر المنصات الموثوق بها ولكنا ليست اكبر من منصة Binance الام و الذي تجاوز عدد مستخدميها 120.000.000 مستخدم .

شركة ECOS. هي احد منصات التعدين السحابي القانونيه و التي يعمل من خلالها الاف الاشخاص حول العالم و تتمبز بكونها مصه سهلة الاستخدام للمبتدئين و توفر امكانية السحب اليومي .

شركه StormGain. و هي من ضمن افضل شركات التعدين و التي تترأس قوائم المواقع الكبيره و الموثوق في التعامل معها و تتميز شركه StormGain بإنها منصة سهله الاستخدام للمبتدئين كما انها تدعم فرص العمل عليها في اكثر من 230 دوله حول العالم و توفر مجموعه كبيره من العملات الرقميه المختلفه .

نصائح هامة في إختيار شركات التعدين السحابي

و قبل ختام هذا المقال سوف اعرض لك فيما يلي بعض النصائح الهامه التي يجب عليك اتباعها عند اختيارك لشركة التعدين التي شوف تتعامل معها.

  1. لا تنجذب للمواقع و الشركات التي تقدم عروضا مبالغ فيهت للعمل عليها لانها بالتأكيد مزيفه.
  2. لا تصدق العلانات المبالغ فيها ولا تصدق الكلام المكتوب على جميع الشركات او صفحات السوشيال ميديا.
  3. عليك التأكد من وجود مقرارات شرعيه و حقيقيه للشركه او  الموقع الذي سوف تتعامل معه.
  4. عليك بالحبث عن كل شئ يخص الشركه التي سوف تتعامل معها ولا تتسرع في أخد قرارك بالعامل مع اي منصه.
  5. قبل بدأك بالعمل علي اي منصه عليك ان تتأكد من ان الارقام التي تعرضها هذه المنصه او الشركه هي ارقام واقعيه.
اذا كنت تريد العمل في التعدين السحابي. يجب عليك اتباع هذة النصائح. وكانت هذة هي كل النصائح التي تكون مفيده جدا لك. 
الخاتمة.
في نهاية المقال يجب ان نعرف ان التعدين السحابي يتطلب مهارات وتقيات عالية. فهو طريقة جيدة لربح المال. واخيرا نتمني لزوار موقع الكتروني التوفيق والنجاح الدائم.

1 تعليقات

أحدث أقدم

نموذج الاتصال