كيفية الربح من قنوات اليوتيوب - تفعيل ميزة تحقيق الربح من YouTube

الربح من قنوات اليوتيوب

الجميع يبحث اليوم عن الطرق المختلفة من الربح عبر الانترنت. وبما ان أصبحت هناك طرق كتيره للربح من خلال الانترنت. فناك الربح من التطبيقات وهناك الربح من مواقع التواصل الاجتماعي. وهناك أيضا التيك توك و مشاهدات الفيديوهات. ومشاهدة الإعلانات و وسائل اخري لربح المال.

كيفية الربح من قنوات اليوتيوب
كيفية الربح من قنوات اليوتيوب - تفعيل ميزة تحقيق الربح من YouTube.

في مقالة اليوم سوف نتحدث ان أفضل طرق ربح المال. وهي الربح من قنوات اليوتيوب. إن هذة الطريقة اكثر الطرق المضمونة من حيث طرق الربح وطرق الدفع. فمنصة و اليوتيوب هي من اكثر المنصات شهرة ومصداقية. سوف نشرح اليوم عن كيفية الربح من قنوات اليوتيوب.

إنشاء قناتك الخاصة علي اليوتيوب

لكي يتم الربح من منصة اليوتيوب يجب عليك انشاء قناة خاصة بك. فمن الممكن انشاء قناة يوتيوب خاصة. أو انشاء قناة تجارية. لكن بجب عليك أولا ان يكون لديك حساب علي جوجل. ثم بعد إنشاء قناتك قم بنشر فيديوهات خاصة بك او نشر محتوي ذو قيمة. وابدء بدعوة الأشخاص بمتابعتك.

يمكنك انشاء قناة علي اليوتيوب من خلال الدخول علي منصة اليوتيوب. أو منصة اليوتيوب للهاتف. إن الربح من اليوتيوب اصبح الان امر سهلا وبسيطا ولا يحتاج منك الا رأس مال. حيث أصبحت الان الطرق متعددة للربح من اليوتيوب.

كيفية انشاء قناة علي اليوتيوب

اذا كنت تذيد العمل من علي الانترنت الربح منة. وكنت تريد انشاء قناة لك علي اليوتيوب لكي تقوم بنشى محتواك عليها. وبالتالي الربح منها. يجب عليك اتباع الخطوات التالية.
  1. عمل حساب علي جوجل.
  2. الدخول علي موقع اليوتيوب والتسجيل بها.
  3. قم بفتح الصفحة الرئيسية بموقع اليوتيوب.
  4. قم بالضغط علي ايقونة الحساب الخاص.
  5. قم بالضغط علي خيارات الاعدادات الخاصة بالحساب.
  6. بعد ذلك اضغط علي خيار إنشاء قناة علي اليوتيوب.
  7. ثم قم بكتابة الاسم التي تريده لقناتك والذي يكون مناسب مع المحتوي الذي سوف تقدمة بها.
بعد تنفيذ كل هذه الخطواط. قم بالضغط علي زر إنشاء القناة وذلك لتدشينها. وبعد ذلك قم بتقديم محتوي ذا قيمة ومفيد. لمي يجلب لك المتابعين والمشتركين.

كيفية الربح من اليوتيوب

إن طرق الربح كثير من اليوتيوب. لذلك يجب عليك معرفته كل الطرق التي تستطيع من خلالها الربح من قنوات اليوتيوب. وتجد الطريقة المناسبة لك لكي تستطيع تحقيق الربح من اليوتيوب. حيث ان لم يعد الربح مقتصر علي عرض الاعلانات فقط. لذلك سوف نقدم لكم خطوات الربح من اليوتيوب.

يوجد هناك الكثير من الطرق الكثيرة والمختلفة للربح من اليوتيوب.  لذلك يجب عليك التركيز  ومعرفة طريقة تتفق مع ميولك وهواياتك. وتعمل علي دراستها جيدا. وسوف نشرح لك كل طرق الربح من اليوتيوب. التي سوف تحصد الكثير من الارباح من خلالها.

برنامج شركاء يوتيوب

يوجد طريقة مناسبة لي الربح من خلال اليوتيوب. وهي برنامج شراكة اليوتيوب You Tube partner program. ان هذة الطريقة من الربح توفر اكثر من طريقة وهي كما يلي.
  • الربح من مشاهدة المتابعين لك الاعلانات علي قناتك الخاصة.
  • الربح من عضويات القناة حيث يدفع لك المتابعين إشتراك شهريا مقابل الرموز والشارات.
  • الربح من رف السلع حيث يتم عرض المنتجات علي صفحات المشاهدة.
  • الربح من ميزة سوبر شات. حيث يمكنك شراء رسايل وإظهارها في المحادثات المباشرة علي قناتك.
  • الربح من ميزة الملصقات العجيبة. حيث شراء الرسايل وإبرازها اثناء البث المباشر فناتك.
كانت هذة الطرق التي يمكنك إختيار ما يناسبك منها. للعمل عليها والربح من خلالها. لكن هناك طرق لا تتوفر في كل الدول العربية. 

شروط قبول قناتك في أدسنس

لكي تستطيع جني الاموال من قناتك الخاصة علي اليوتيوب. يجب عليك اولا ان تقدمها في أدسنس. وهذا لكي يتم عرض الاعلانات علي قناتك. واليك هذة الشروط.
  1. يجب ان تكون قناتك حققت 4000 مساهدة في اخر 12 شهرا.
  2. يحب ان تكون قناتك بها 1000 مشترك.
  3. يجب ان يكون لديك حساب علي AdSense.
  4. يجب ان تكون رابط قناتك بحساب ادسنس وتفعيلة.
  5. يجب ان تكون قناتك لا تحتوي علي اي مخالفات.
كانت هذة هي شروط قبول قناة اليوتيوب في أدسنس. اما 1000 مشاهدة فهذة تعتمد علي  الفيديوهات فهناك فيديوهات
عامة و فيديوها خاصة و فيديوهات غير مدرجة. يجب ان تعلم ان لا تقبل الا سعات المشاهدة الا الفيديوهات العامة.

ميزة YouTupe BrandConnect

توفر منصة يوتيوب مميزات متعددة تساعدك جميعها علي العمل عليها والربح من خلالها. مثل ميزة براند كونيكت YouTupe BrandConnect. تقدم هذة الميزة ربط بين العلامات التجارية. وبين أصحاب القنوات ومقدمي المحتوي.

كما ذكرنا ان ميزة براند كونيكت تقوم علي ربط بين العلامات التجارية و مقدمي المحتوي. لكي يقومو بالتعاون بينهما في الحملات الاعلانية علي العلامات التجارية و الخدمات التي تقدمها العلامات التجارية. لكن للاسف هذة الميزة غير متوفر غير في ثلاث دول فقط هما كندا و أمريكا و بريطانيا.

شروط تفعيل ميزة القنوات المنتسب اليها

لكي تستطيع الربح من اليوتيوب و إبتداء الربح من خلال اليوتيوب. يجب عليك اولا تنفيذ الشروط الموضوعة من قبل اليوتيوب. لكي يتم تفعيل ميزة القنوات المنتسب اليها. واليك هذة الشروط.
  1. يجب ان يكون سنك اكبر من ١٨ سنة.
  2. يجب ان يكون لديك عدد من المشتركين لا يقل عن 1000.
  3. يجب ان تكون منتصب الي برنامج شركاء يوتيوب.
  4. يجب ان تكون قنواتك لا تحتوي علي غير مناسبة.
  5. يجب ان تكون قنواتك غير مخصصة للاطفال.
  6. يجب ان تعيش في الدول المسرح بها اليوتيوب.
كانت هذة هي الشروط التي يحب عليك توفيرها لكي تتم تفعيل ميزة القنوات المنتسبة. التي سوف نخصص لها مقالة بعد ذلك. وايضا يجب عليك ان تقوم بتفعيل الترجمه باللغة العربية.

الخاتمة.
قدمنا لك اليوم كل ما تريد معرفتة عن الربح من قنوات اليوتيوب. من انشاء القناة الي انواع الاشتراكات والربح. وفي نهاية مقالة اليوم اتمني لجميع متابعي موقع الكتروني التوفيق والنجاح الدائم.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال