أفضل قوالب بلوجر - قوالب بلوجر احترافية عليك استخدامها

قوالب بلوجر إحترافية عليك إستخدامها

إذا كنت ممن يمتلكون مدونة بلوجر فانك بالتأكيد سوف تحتاج معرفة ما هي أحسن القوالب التي يمكنك تركيبها علي مدونتك. لكي تبدو اكثر جاذبية واحترافية. يوجد الكثير من القوالب التي توفرها لك منصة بلوجر وجميعها بدون مقابل. لذلك سوف تكون مقالة اليوم عن أفضل قوالب بلوجر. التي ي تستطيع الاعتماد عليها في إدارة مدونتك.

أفضل قوالب بلوجر
أفضل قوالب بلوجر - قوالب بلوجر احترافية عليك باستخدامها.

يوحد العديد من القالب الموجودة علي الانترنت. ولكن يوجد منها الغير حديث الذي من الممكن ان يضر بمدونتك. ويوجد منها الجديد ذات القوالب الحديثة التي تحتوي علي اكواد يتم تحديثها باستمرار. علاوة علي توافر قوالب بلوجر المعربة. التي تكثر في الوطن العربي. ولكن معظمها يمتلك حقوق خاصة. لذلك سوف نرشدك الي قوالب بلوجر إحترافية عليك استخدامها.

عوامل يجب توافرها في قوالب بلوجر

ان كنت تمتلك موقع او مدونه لي منصة بلوجر وتبحث عن قالب مناسب لهما. فيجب عليك أولا معرفة عوامل ومواصفات التي يجب ان تتوفر في القالب. وسوف اعرض لك جميع العوامل التي يجب ان تتوفر في القالب الذي تقرر تركيبه بمدونتك.

1- تصميم أنيق وجذا وملفت للجمهور.
2- سهولة في الاستخدام و السهولة في التعديل.
3- احتوائه علي الكثير من الخيارات لتخصيص التصميم والمحتوى.
4- سرعة التحميل.
5- يحب ان يتوافق القالب مع محركات البحث والتحسين الداخلي للمدونة.
6- دعم تقنية الاستجابة السريعة (Responsive Design) ليظهر متوافق مع جميع الأجهزة.
7- يجب ان يتوافق القالب مع المتصفحات المختلفة.
8- العناية بتفاصيل الشفافية وأمان المواقع.
9- توافر أنظمة لإضافة الإعلانات والروابط الخارجية.
10-ذات شكل احترافي.

كانت كل هذه النقاط هي العوامل التي يجب عليك ان تعرفها. وتاخذها دائما في الاعتبار. لانها هي التي سوف تساعدك علي نجاح موقعك.

ما هو القالب

القالب في الويب يشير إلى تصميم جاهز لصفحة ويب أو موقع يستخدم كنموذج للمحتوى المستقبلي. في حالة منصات إدارة المحتوى (CMS) مثل بلوجر و ووردبريس. حيث تعمل "القوالب" علي التصاميم الجاهزة المستخدمة التي تكون مخصصة للمواقع الالكترونية و المدونات. 

وكثيرًا ما تحتوي هذه التصاميم على تنسيق صفحة ويب، مع تواجد العديد من المميزات مثل نمط و حجم الخطوط ولوحة التحكم. القوالب لها أهمية كبيرة في إنشاء وجعل المواقع سهلة الاستخدام وإدارة المحتوى بشكل سهل و بسيط. لذلك يكون اهم ما نحتاج اليه هو الحصول علي قالب بلوجر بسيط.

ما هي افضل قوالب بلوجر

هناك الكثير من القوالب المميزة والجذابة على بلوجر، ويعتمد اختيار القالب على نوع المدونة ومحتواها وأهدافها. ومن بين القوالب الشهيرة والمميزة على بلوجر. واليكم اهم قوالب بلوجر الاحترافيه.
  • قالب باز.
  • قالب سيو بلس.
  • قالب بلوجر بج ماج.
  • قالب سكويز.
وبالطبع هناك الكثير من القوالب الأخرى التي يمكن الاختيار من بينها، لذلك يجب عليك تحديد احتياجاتك ومتطلبات مدونتك واختيار القالب هو هي قوالب بلوجر معربة جاهزة ام لا.

قالب ناز

قالب ناز هو مشروع مفتوح المصدر لتطوير قوالب ووردبريس  ذات الجودة العالية حيث يمكن استخدامها لعمل تصميم المواقع الإلكترونية بجودة واحترافية. وتمتاز قوالب ناز بالتصميم الجميل والتنظيم السهل و سرعة التحميل. كما يتم التحديث المستمر للقوالب والدعم الفني المتواصل. 

ويمكن للمستخدمين استخدام قوالب ناز. سواء كان مبتدئًا في تصميم المواقع أو محترفًا، وتتوفر قوالب باز بعدة لغات لتوفير دعم شامل للمستخدمين حول العالم. علاوة علي ان قوالب ناز تعمل علي توفير الوقت والجهد. كما انها تجعلك لست بحاجه للاستعانة بمصمم مواقع فبهذا تعمل أيضا علي توفير التكلفة التي يأخذها المصمم.

قالب سيو بلس

قالب سيو بلس هو قالب بلوجر و ووردبريس مصمم لكي يعمل علي ترتيب المواقع بمحركات البحث. وكذلك تحسين محركات البحث SEO. ويتميز هذا القالب بمميزات كثيرة منها كما يلي.
  1. تصميم متجاوب (responsive) يتكيف مع جميع الأحجام من الشاشات.
  2. يدعم تصميم مواقع RTL (من اليمين الى اليسار).حجم الصفحات الأساسية خفيف وسريع التحميل.
  3. يدعم تكامل مع جميع الإضافات التي تساعد في الـ SEO مثل Yoast SEO و All in one SEO.
  4. يحتوي على العديد من الخيارات الذكية للتخصيص، مثل تصميم الصفحات الرئيسية والتدوينات والصفحات الثابتة.
  5. يتضمن أنماط CSS مميزة جاهزة للتخصيص بسهولة.
  6. يدعم إنشاء صفحات وردبريس المخصصة بسهولة ويتيح للمستخدم السيطرة الشاملة في تصميم الصفحات.
  7. يدعم صفحات الويب الاجتماعي مثل Facebook و Twitter بشكل أفضل.
  8. توفر دعم تقني مجاني لمدة سنة بعد شراء.
يتمتع القالب بتصميم أنيق و متطور يجعل الموقع الخاص بك يبدو عصرياً ومحترفاً. كما انه تقديم تحديثات مستمرة وتحسينات للقالب لضمان مناسبتة مع الإصدارات الأحدث من بلوجر و ووردبريس.

قالب سكويز Sqweeze

قالب سكويز يتمتع بالكثير من المميزات الممتازة فهو يوفر لك أشكال جميله للقالب. التي تلعب بدورها الي لفت انتباه الجمهور الي موقعك. كما انه سريع جدا مع إعلانات ادسنس يتميز قالب سكويز أيضا بانه يتوافق مع جميع الأجهزة و الشاشات فهو متوافق وسريع علي أجهزة الهاتف وكذلك الحاسوب والأجهزة اللوحية.

يتميز قالب Squeeze بانه يصلح لكل المجالات فبإمكانك تركيبة علي مدونتك البلوجر كقالب تقني او بإمكانك تركيبه علي موقعك التعليمي او الترفيهي وكذلك المجالات الأخرى. يتوفر من قالب سكويز نسخة عربية ونسخة اجنبية. يتميز أيضا بانه قالب بلوجر متوافق مع معاير SEO

اما بالنسبة لعيوب قالب سكويز فهو لا يحتوي إلا علي عبين إثنين فقط وهما انه فراغ عناوين H5. حيث سوف تجدها فارغة في كل المقالات وللأسف هذا العيب بسبب وجود خطأ في تكويد القالب. وينتج عن هذا العيب تأخر في ارشفة المقالات. اما بخصوص الخطأ الثاني فهو كبر حجم الكلمات وظهور تباعد بينهما.

 قالب بج ماج Big Mag

ان قالب بيج ماج هو قالب من أحسن قوالب بلوجر التي تكون دون أي مقابل مادي. حيث يتم استخدامه في تصميم مدونة بلوجر بشكل احترافي ومميز. ومن اهم مميزات قالب بيج ماك هي.
  • يتميز قالب بيج ماك بتصميم حداب و جميل.
  • يتميز بانه يحتوي علي صفحة جانبية متعددة الأقسام.
  • يتميز باحتوائه علي شريط جانبي لعرض اخر المواضيع.
  • يتميز بانه يمكنك أنشائه بسهولة مدونة بلوجر بكل سهولة.
كانت هذه هي المميزات التي يتمتع بها قالب بيج ماج. الذي يمكنك العثور علية من مواقع الانترنت المتخصصة في القوالب. و التي من خلالها تستطيع الخصول علي القالب و تركيبة.

الخاتمة. والان يمكننا القول بان استخدام قوالب بلوجر هو الخيار الأمثل للأشخاص والشركات الصغيرة الذين يريدون بدء انشاء موقع او مدونة علي الانترنت. وفي النهاية اتمني لجميع متابعي موقع الكتروني التوفيق والنجاح الدائم.  

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال