كيفية انشاء حساب جوجل أدسنس والربح منة

طريقة إنشاء حساب جوجل ادسنس لربح المال منة

حديثنا اليوم عن جوجل ادسنس الذي يعد من أشهر الطرق المتبعة لربح المال عن طريق الإنترنت والتي تمكن أصحاب المواقع الإلكترونية والمدونات من عرض الإعلانات على مواقعهم و تحقيق الربح مقابل عرض الإعلانات و النقر عليها. ولكن قبل أن يستطيع أي شخص من تحقيق الربح من ادسنس.

كيفية انشاء حساب جوجل أدسنس
كيفية انشاء حساب جوجل أدسنس والربح منة.

يجب عليه إنشاء حساب أولا في جوجل أدسنس. لذلك سوف نقوم بشرح كيفية إنشاء حساب جوجل أدسنس. وسوف نشرح بالتفصيل الخطوات التي يجب اتباعها لضمان الحصول على حساب ناجح وجاهز للبدء في عرض الإعلانات على الموقع الإلكتروني. سنشرح كيفية التسجيل في جوجل أدسنس. وسوف نشرح كيفية الربح من جوجل ادسنس.
 
كذلك سنقول طريقة إعداد المعلومات الشخصية و معرفة طريقة الدفع وغيرها من المعلومات المفيدة لإنشاء حساب ناجح في جوجل أدسنس. فإذا كنت ترغب في الاستفادة من جوجل أدسنس وعرض الإعلانات على موقعك، فستحتاج إلى قراءة هذه المقالة لمعرفة إنشاء حساب جوجل ادسنس.

ما هو جوجل ادسنس

إن Google Adsense تعتبر خدمات إعلانية تقدمها شركة جوجل لجميع أصحاب المواقع الإلكترونية. حيث يتم عرض الإعلانات على مواقعهم والحصول على أموال مقابل النقر عليها. حيث نظام العمل لدي جوجل أدسنس بطريقة عرض إعلانات من شركاء إعلانات جوجل على المواقع الالكترونية والمدونات الخاصة بهم. حيث يتم الربح عن طريق النقر على الإعلانات.

توفر هذه الخدمة للمعلنين. حيث يتم توفير جميع الأدوات اللازمة للإعلانات والإحصائيات وإدارة الحساب من خلال لوحة التحكم الخاصة بجوجل أدسنس، والتي تسهل عملية إدارة الإعلانات وتحليل الاداء. كذلك يمكن لمن يمتلكون مواقع الإلكترونية ويريدون الحصول على دخل كبير من جوجل أدسنس. يحب عليهم القيام بي انشاء حساب Google Adsense و مراعاة شروط ادسنس بشكل صحيح.

خطواط انشاء حساب جوجل

اذا كنت تريد انشاء حساب AdSense والربح منة. يمكنك اتباع الخطوات الاتية لإنشاء حساب Google AdSense. هذه الخطوات هي كما يلي.
  1. قم بالذهاب لموقع Google AdSense على هذا الرابط https://www.google.com/adsense/start/.
  2. ثم قم بانقر على زر التسجيل الآن في الزاوية العلوية اليمنى من الصفحة.
  3. سوف تظهر لك صفحة التسجيل قم بإدخال بياناتك الشخصية ومعلومات الاتصال الخاصة بك.
  4. بعد ذلك قم بقراءة الشروط جيدا ووافق على شروط وأحكام Google AdSense.
  5. بعد ذلم قم بالضغط على زر إنشاء حسابي لإرسال طلب التسجيل.
  6. بعد إرسال طلب التسجيل سوف تتلقى رسالة تأكيد على البريد الإلكتروني الذي قمت بتقديمه.
  7. قم بإتبع الإرشادات في الرسالة لإكمال إعداد حسابك وتفعيله.
  8. وبعد تفعيل حسابك يمكنك إنشاء وإدارة إعلانات AdSense والبدء في الربح منها.
كانت كل ما ذكر هو طريقة انشاء حساب ادسنس للموقع الخاص بك. والتي تستطيع من بعدها ان تربح المال من خلال جوجل ادسنس.

طرق الربح من جوجل ادسنس

يوجد الكثير من الطرق التي نستطيع من خلالها الربح من جوجل ادسنس. سوف نقوم بذكرها لكم الان وهي كالاتي.
  • الربح من خلال النقرات. بحيث يتم دفع مبلغ معين للناشر عندما ينقر زائر على إعلان معين.
  • الربح من خلال الانطباعات. بحيث يتم دفع مبلغ متفق علية للناشر عندما يتم عرض إعلان محدد على صفحته بصرف النظر عن عدد النقرات التي يتم الحصول عليها.
  • الربح من خلال الانطباعات. بحيث يتم دفع مبلغ متفق علية للناشر عندما يتم عرض إعلان محدد على صفحته بصرف النظر عن عدد النقرات التي يتم الحصول عليها.
  • الربح من خلال الإجراءات. بحيث يتم دفع مبلغ معين للناشر عندما يتم القيام بإجراء محدد على موقعة. مثل الاشتراك في خدمة معينة أو الشراء من متجر معين.
  • الربح من خلال الإعلانات المرتبطة. بحيث يتم عرض إعلانات ذات صلة بمحتواك. حيث يتم دفع مبلغ متفق علية للناشر عندما يتم النقر على هذه الإعلانات.
  • الربح من خلال الإعلانات اليدوية. بحيث يتم عرض إعلانات فيديوية على موقع الناشر. كذلك يتم دفع مبلغ معين للناشر عندما يتم مشاهدة تلك الإعلانات.

انواع حسابات جوحل ادسنس والربح منها

يوجد انواع عديده من حسابات جوجل ادسنس. تستطيع الربح من خلالها. حيث يمكنك الربح من جوجل أدسنس من خلال عدة أنواع من الحسابات وهي كما يلي.
  • حساب جوجل ادسنس للمواقع و مدونات بلوجر او ووردبرس.
  • حساب جوجل ادسنس لمواقع محركات البحث.
  • حساب جوجل ادسنس لمواقع الالعاب ومطوروها.
  • حساب جوجل ادسنس لقنوات اليوتيوب.
  • حساب جوجل ادسنس لمطوري التطبيقات.
كانت هذه هي انواع حسابات جوجل أدسنس. التي يتم انشاء حساب ادسنس عليها والربح منها عن طريق المحتوى المعروض، أو عندما يتم عرض عدد معين من الاعلانات علي الموقع.

متطلبات الربح من حساب ادسنس لمواقع بلوجر او ووردبرس

إن Goggle AdSense تضع متطلبات لكي يتم الربح من عليها لمواقع بلوجر و ووردبرس. حيث يجب تواجد بعض المتطلبات الالزامية. وتكون هذه المتطلبات هي القيام بإنشاء حساب جوجل ادسنس ثم القيام بتفعيله. بعد ذلك القيام ايضا  بإنشاء مدونة بلوجر او ووردبرس ونشر محتوى ذو جودة عالية ومتنوع عليها.

ثم الحصول على عدد كافي من الزوار والمشاهدات اليومية للمدونة. كذلك يجب عليك الالتزام بسياسات جوجل ادسنس وعدم ارتكاب أي مخالفات تسبب لك تقيد حسابك وغلقة. الخرص علي توفير مساحة إعلانية على المدونة لعرض الإعلانات الخاصة بجوجل ادسنس. الحصول على موافقة جوجل ادسنس على عرض الإعلانات على المدونة.

متطلبات الربح من حساب ادسنس لقنوات اليوتيوب

سوف نذكر لكم المتطلبات التي تحتاج اليها جوجل ادسنس للربح من قنوات اليوتيوب. حيث يجب توفير بعض المتطلبات الأساسية التي سوف نذكرها لكم الان وهي كما يلي.
  1. يجب عليك أن تكون قناتك مؤهلة للربح. وذلك بتحقيق الشروط التي تحددها جوجل.
  2. يجب عليك أن يكون لديك حساب جوجل ادسنس مرتبط بقناتك.
  3. يجب عليك أن تحقق عدد مشاهدات ومشتركين كافيين لتحقيق الأرباح، وهذا يكون بحصولك علي 4000 ساعة و1000 مشترك في خلال 12شهرا.
  4. يجب عليك القيام بالالتزام بسياسات جوجل وقواعد التي تصعها للمحتوى المسموح به على اليوتيوب.
  5. يجب عليك القيام بنشر محتوى حصري ومفيد للجمهور. لكي يعمل على جذب المشاهدين والمتابعين بشكل مستمر.
كانت كل ما هذه النقاط هي من متطلبات جوجل ادسنس لعمل حساب والربح منة لقنوات اليوتيوب. فان كنت ممكن يريد انشاء قناة علي اليوتيوب والربح منها. يحب عليك اتباع وتنفيذ كل هذه المتطلبات.

الخاتمة. ان ادسنس تعتبر من اشهر منصات الربح علي الانترنت. لذلك قدمنا كل ما يخص انشاء حساب علي جوجل ادسنس. وكذلك شروط ادسنس لربح. وفي نهاية مقالة اليوم اتمني لجميع زوار منصة موقع الكتروني التوفيق والنجاح المستمر.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال