موقع سوبر ماما من أفضل المواقع العربية لعام 2023

تعرف على موقع سوبر ماما

الحياة الزوجية تحمل الكثير من المسؤوليات والتحديات الصعبة, خاصة للمرأة لأنها مسؤولة عن نفسها وزوجها وطفلها وبيتها, فهي القاعدة الأساسية واللبنة الرئيسية التي تقوم بها المنزل, فهنالك الكثير من السيدات الخارقات يدرن أمور منازلهن وأمور أعمالهن خارج المنزل, ولكن يحصل وتدخل المرأة مرحلة الأمومة أفضل مرحلة في حياة كل امرأة.

موقع سوبر ماما من أفضل المواقع العربية لعام 2022
موقع سوبر ماما من أفضل المواقع العربية لعام 2022.


هذه المرحلة تريد كل امرأة تقديم الأجمل لطفلها من ملابس ورعاية وشراء لوازم الطفل وغيرها, لكنها ربما قد تحتار في كيفية اختيار افضل الاشياء لطفلها, خاصة الفتيات المقبلن جديدا على الزواج وهن في أول تجربة حمل لهن! فترى مواقع الويب قد تكثفت بالأسئلة الكثيرة حول "كيفية العناية بالطفل, وكيف ادير حياتي الزوجية والمهنية معا؟ وغيرها من الاسئلة.

لكن ربما تنتهي المحاولات بالفشل! فلا حصاد جيد لنتائج البحث المكثفة, ومن هنا تأتي موقع"سوبرماما" لتلبي احتياجات كل أم, وتقدم لها يد العون والمساعدة, حيث تحرص منصة سوبر ماما على ايصال فكرة "أن بداخل كل أم تلك القوة الخارقة التي تستطيع العناية بطفلها مع صعبت الظروف"!

فإذا كنت عزيزتي؛ تلك الأم التي تعطش للحصول على أفضل المعلومات حول العناية بالطفل وكيفية التعامل معه, بالإضافة إلى رغبتك في إدارة الأمور الزوجية والمهنية معا, فنحن هنا لتقديم معلومة من العيار الثقيل! والتي تساعدك حتما في تجاوز بعض الأزمات التي تواجهك خلال فترة الحمل وكيفية تربية الطفل والعناية بالمنزل وغيرها من المسؤوليات التي عاتقك, وذلك عن طريق تقديم مقال عن أفضل المواقع العربية لعام 2022م والتي أنشئت خصيصا لتلبية احتياجات المرأة العربية, كل ما عليك فعله هو قراءة هذا المقال الرائع الذي هو بعنوان "موقع سوبر ماما من افضل المواقع العربية لعام 2022".


نبذة عن موقع سوبر ماما

مدونة سوبر ماما عبارة عن: أول منصة عربية تفاعلية على الشبكة العنكبوتية :الانترنت" في الوطن العربي, تم إنشاؤها في شهر أكتوبر في عام 2011م على يد المؤسسة ياسمين المهيري, تتناول هذه المنصة الشهيرة العديد من القضايا المتعلقة بالأم والطفل وقضايا التوعية والأسرة على سلسلة من المعلومات المشبعة, ومن الجدير بالذكر أن كتاب مدونة سوبر ماما عبارة عن أخصائيون في مجال التربية والسلوك وأطباء نفسيون للاطفال.

ومن المعروف عن منصة سوبر ماما؛ أنه يقدم مجموعة من الأدوات المهمة لمساعدة الأم لترتيب مهماتها بالإضافة إلى تنظيم وقتها, وليس هذا فحسب! بل أتاح المجال لكل أم في تقديم خبراتها وتجاربها لباقي الأمهات.


من هي مؤسسة موقع سوبر ماما؟

يتساءل الكثير من رواد مواقع الويب عن مؤسس\ة موقع سوبر ماما؟ وذلك بسبب الخدمات الكبيرة والمقدمة من هذا الموقع, زادت لهفة المعرفة حول المؤسس الحقيقي لمنصة سوبر ماما, ونلاحظ أن المؤسس\ة الحقيقي لمدونة سوبر ماما هي؛

الشابة المصرية ياسمين المهيري التي كانت لها اهتماما بالغا في الأمومة وكل ما يتعلق بحياة المرأة, كانت ياسمين المهيري تعمل في مجال التكنولوجيا الخاصة بالمعلومات لفترة طويلة وصلت إلى 8 سنوات, حتى تمكنت من جمع كمية معلومات كبيرة حول انشاء مواقع ويب والسوشيال ميديا, لكنها في سنة 2011م قررت التنازل عن وظيفتها والبدء بمشروع يعد الأضخم من نوعه, حيث قررت إنشاء موقع الكتروني على الشبكة العنكبوتية وأطلقت عليه مسمى "موقع سوبر ماما" ليكون واحدا ضمن أفضل المواقع العربية المعتمدة في الوطن العربي, وقد انتشرت سمعة هذا الموقع الشهير لمناطق جغرافية كبيرة وقدمت الكثير من الخدمات لرواده.

كانت هذه نبذة بسيطة حول مؤسسة منصة سوبر ماما والتي حرصت على تقديم أفضل ما لديها لإرضاء المجتمع العربي وتلبية احتياجاتهم على أكمل وجه.


أهم أقسام موقع سوبر ماما 

حرصت ياسمين المهيري على تقسيم مدونة سوبر ماما إلى أقسام رئيسية, كل قسم مسؤول عن تقديم محتوى مميز وخاص, ومن هنا سنتعرف على أبرز اقسام موقع سوبر ماما؛

  • قسم خاص بالطهي والطبخ.
  • قسم خاص بأسماء المواليد.
  • قسم خاص بالحضانات والمدارس.
  • قسم خاص بـ حاسبة الحمل.
  • قسم خاص بمراحل الحمل.
  • قسم خاص بحساب موعد الولادة.
  • قسم خاص بمراحل نمو الطفل.
  • قسم خاص بهدية عيد الأم.
  • قسم خاص ب"متى يبدأ طفلي؟"

وهناك إمكانية لتوسعة الخدمات وإضافة أقسام جديدة مثل "قسم جليس الطفل, وقسم طبيب الطفل" التي تم اعتبارها من الخدمات المحلية.


قصة نجاح موقع سوبر ماما

كانت ياسمين المهيري يوما ما تبحث عن افضل نصائح للحمل لزوجة أخيها, وكان ذلك في عام 2010م لكنها بالرغم من بحثها المكثف لم تجد ما تشبع رغبتها من المعلومات الصحيحة! حينها طرات لها فكرة سديدة, فكرت! ماذا لو تقوم بإنشاء منصة الكترونية تقدم افضل المعلومات حول الأمومة ومراحل الحمل على أن يتم تقديم هذه المعلومات من قبل أخصائيين وأطباء, وفعلا قامت المؤسسة ياسمين المهيري بإنشاء منصة عربية مشهورة سمتها بمنصة سوبر ماما, هذه المنصة واجهت العديد من الصعوبات والتحديات الكبيرة, لكنها تمسكت بأصولها وأهدافها السامية ما جعلتها من ضمن أفضل منصة عربية في العالم, حيث من الجدير بالذكر! أن عدد زوار مدونة سوبر ماما ففي تزايد مستمر بالإضافة إلى تزايد الأرباح.

كانت هذه نبذة عن قصة نجاح وكفاح مدونة سوبر ماما, هذا الموقع العظيم الذي قدم كثيرا من الخدمات في الوطن العربي والتي نقف شاكرين لأصحابها على كمية التعب والجهد المبذول في خدمة الأم العربية.

وللمزيد من المعلومات حول "مدونة سوبر ماما" انقر على الفيديو أدناه, ولمعرفة رابط الموقع انقر هنا:




وهكذا وصلنا لنهاية مقالنا الذي كان حول "موقع سوبر ماما" نرجو أن يكون قد نال إعجابك عزيزتي القارئة.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال