أفضل مواقع لفحص حصرية المقالة والتأكد بانها غير منسوخة

مواقع فحص حصرية المقالات والتأكد انها غير منسوخة

اليوم اصبح الكثير منا لدية مواقع ومدونات علي الانترنت واصبح الكثير منا يعمل كمدون علي منصة بلوجر او وورد برس. و اصبحنا نقضي الكثير من الوقت في كتابة محتوي في مواضيع نتناولها علي علي الانترنت. ومن الممكن ان نخطي في بعض الأحيان في كتابة نص من الممكن ان يكون تمت كتابته قبل ذلك. فيصبح للأسف محتواك منسوخ. لذلك يجب عليك استخدام مواقع فحص الحصرية.

أفضل مواقع لفحص حصرية المقالة
أفضل مواقع لفحص حصرية المقالة والتأكد بانها غير منسوخة.

يجب ان تعلم ان من الضروري ان تكون مقالاتك حصرية بنسبة 100% حتي لا يتم رفض موقعك او يتم تقيد حسابك علي جوجل ادسنس. حيث السياسات التي يضعها جوجل ادسنس منها عدم السماح بنشر أي محتوي او مقالات مكررة او منسوخة في المواقع او المدونات. لذلك سوف نشرح اليوم افضل مواقع لفحص حصرية المقالة والتأكد بانها غير منسوخة.

فوائد فحص حصرية المقالات

توجد الكثير من فوائد فحص حصرية المقالات. حيث تحتوي المقالات الحصرية الغير منسوخة على معلومات جيدة و مفيدة للقراء وهذا يعمل علي رفع مستوى الجودة للمحتوى المقدم علي الإنترنت. كما تعمل المقالات الحصرية أيضا علي التميز و المنافسة في عالم الإنترنت الذي يشهد توافرًا كبيرًا للمحتوى و المجالات المتشابهة.
إن المحتوي الحصري يساعد علي تزايد عدد الزوار إلى موقعك كما يعمل علي تحسين ظهور مقالات في محركات البحث. لذلك يتوجه الكثيرون إلى مواقع فحص الحصرية للمقالات لتأكد من حصريتها والتأكد أيضا من جودتها. كما تساعدنا المقالات الحصرية من زيادة مصداقية الموقع لدي المتابعين و القراء. حيث يثقون بالمعلومات المتواجدة بها. مما يساعد التعرف علي الموقع كمصدر موثوق للمعلومات.

مميزات عمل فحص حصرية للمقالات

توجد مميزات كثيرة لأجراء فحص حصرية المقالة. سوف نذكر لكم الان اهم مميزات عمل فحص حصرية للمقالات. كذلك التأكد من عدم تكرارها او نسخها من مكان اخر. هذه المميزات كما يلي.
  • التحقق من أن المقالة المكتوبة حصرية لك وغير منسوخة من أي مصدر آخر. هذا يحمي مقالاتك من المشاكل القانونية ويضمن جودة محتواك.
  • يتميز فحص المقالة عمل تصحيح دقيقًا عن الأخطاء اللغوية والنحوية والإملائية والترقيم والأسلوب والتنسيق. هذا يساعد على تحسين جودة محتواك وموقعك.
  • يساعد فحص حصرية المقالة علي مصداقية النقالة لدي القراء وبالتالي. يساعد على جذب المزيد من القراء وزيادة شعبية الموقع.
  • يتميز فحص المقالة من وقت التحرير اللازم لتصحيح الأخطاء والتحسينات. وهذا يساعد الكتاب على توفير الوقت والجهد في تصحيح الأخطاء والتركيز على الجانب الإبداعي من كتابة المقالة.
  • يساعد فحص المقالة في إنشاء محتوى ذو جودة عالية ويحافظ على مستوى عالي من الجودة في جميع المقالات التي يتم نشرها.
كانت كل هذه النقاط اهم ما يميز مواقع فحص الحصرية للمقالات. والتي تمكن موقعك من اكتساب مصداقية وثقة لدي متابعيك.

اهم مواقع فحص الحصرية

ان كنت ممكن يمتلكون موقع او مدونة. وتقوم بنشر محتواك من المقالات. فمن المفروض ان تمتلك اكثر من موقع من مواقع فحص حصرية المقال. لذلك سوف نذكر لكم أهمها الان وهي كما يلي.
  1. موقع Small SE0 Tools.
  2. موقع duplichecke.
  3. موقع Free plagiarism Checker.
  4. موقع Copyscape.
  5. موقع Grammarly.
كانت هذه هي اهم واشهر مواقع فحص الحصرية للمقالات. وسوف نقوم بشرح كل موقع بالتفصيل. حتي تستطيع تحديد الأنسب لك وتستطيع الاستفادة منهم.

موقع Small SEO Tools لفحص الحصرية

يوفر مجموعة من الأدوات المفيدة لتحسين تجربة تحسين محركات البحث SEO. يمكن للمستخدمين استخدام هذه الأدوات لتحليل النصوص والصور والروابط وغيرها من المحتويات المتعلقة بالمواقع الالكترونية. حيث يتم فحص التشابه بين المحتويات. يقوم أيضا بفحص المواقع الإلكترونية للكلمات الرئيسية.
علاوة علي فحص الروابط الخارجية والداخلية للمواقع الالكترونية. كذلك يقوم بعمل تحليل لموقعك عن طريق عمل إحصائيات لمحركات البحث. هذا الموقع يتيح استخدام جميع الأدوات بدون اي مقابل مادي و وبدون الحاجة إلى التسجيل. كما أنه يعمل علي توفير نتائج دقيقة وسريعة في معظم الأدوات التي يقدمها.

موقع duplichecke لفحص الحصرية

يقوم  موقع duplichecke بي فحص حصرية المقالات و التأكد من عدم محتوي متكررا أو منسوخ. وهو أداة مجانية وسهلة الاستخدام، تقوم بفحص المحتوي بدقة عالية للتأكد من عدم وجود محتوى منسوخ او مكررا. ويتميز الموقع بالتالي.
  • يتميز الموقع بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام. حيث يمكن للمستخدمين فحص المحتوي بدون الحاجة إلى إنشاء أي برنامج أو تطبيق خاص.
  • يعتمد الموقع على خوارزمية فحص متطورة للكشف عن المحتوى المتكرر أو المنسوخ. مما يضمن دقة النتائج في وقت سريع جدا وفوري.
  • يتميز الموقع بيدعم اكثر من لغة مختلفة. بما في ذلك اللغة العربية، مما يجعله أداة قوية للمستخدمين في جميع أنحاء العالم.
  • يتميز الموقع بتوفير الكثير من الخدمات مثل أدوات الكتابة و أدوات التصحيح الاملائي. مما يجعل المحتوي محسن و ذو جودة عالية.
هذه اهم مميزات موقع duplichecke للقيام بي فحص المقالات و معرفة حصريتها. لكي تكون فريدة وحصرية ومتوافقة مع معاير السيو.

موقع Free plagiarism Checker لفحص الحصرية

موقع Free plagiarism Checker هو موقع بعمل علي توفير خدمة فحص الحصرية للمقالات والاقتباسات في المحتوي والمقالات. حيث يستخدم الموقع تقنية الذكاء الاصطناعي لفحص النصوص و الكشف عن أي نسخ أو اقتباس من أي مصادر او قواعد البيانات الأخرى. كما يتيح للمستخدمين استخدام الموقع لفحص المقالات قبل نشرها على الإنترنت أو تقديمها لكي يتم التأكيد من عدم وجود أي تشابه أو انتهاك لحقوق النشر.
 
يتيح الموقع أيضًا للمستخدمين إمكانية إنشاء المحتوي بصيغة Word أو PDF و القيام بفحصها. إن موقع Free plagiarism Checker يعتبر أداة مهمة للمدونين وكتاب المحتوي او للذين يعملون في كتابة النصوص. كما يساعد الموقع أيضا على المحافظة على تحسين جودة المقالات  وتجنب أي مشاكل قانونية أو بمشاكل تتعلق بانتهاك حقوق سياسة جوجل ادسنس.

موقع Copyscape لفحص الحصرية

موقع Copyscape هو موقع يعمل علي إتاحة خدمة فحص حصرية المقالات و النصوص وكذلك المحتوى الإلكتروني. حيث يتميز هذا الموقع بأنه يقوم بي فحص المقال باستخدام الذكاء الاصطناعي. للقيام بالكشف عن أي مقالات منسوخة او مقتبسة. تعتبر مميزات موقع Copyscape كثيرة. من أهم هذه المميزات هي كما يلي.
يتميز الموقع بدقته العالية في الكشف عن التشابه والانتحال الأدبي في النصوص والمحتوى الإلكتروني.
يمكننا القول بان موقع Copyscape يعتبر أداة هامة للكتاب والمدونين وجميع من يمتلكون مواقع الكترونية. و يعملون على إنتاج محتوى أو كتابة أي نص، حيث يساعد على الحفاظ على مصداقية المحتوي لدي المستخدمون.

موقع Grammarly لفحص الحصرية

يعتبر موقع يعمل كأمصح لغوي حيث يستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي للقيام بتحسين الكتابة والإملاء و يقوم أيضا بفحص حصرية المحتوي. حيث يستخدم الموقع تقنية التعلم الآلي وتحليل اللغة والقيام بتصحيح الأخطاء الاملائية الشائعة والاقتراح على المستخدمين طرق تحسين كتابتهم.
 
كذلك يمكن استخدام موقع Grammarly في العديد من المجالات التي تتطلب الكتابة والتواصل. مثل البريد الإلكتروني والمقالات والرسائل النصية والتعليقات على شبكات التواصل الاجتماعي المتواجدة علي الانترنت. بقوم الموقع بالتنبيه الي العبارات المكررة أو الصياغات الضعيفة في المحتوي. كما يتيح أيضا للمستخدمين إضافة مفردات خاصة بهم إلى القاموس الشخصي لديهم لتحسين دقة المحتوي الخاص بهم.

الخاتمة. في الختام يجب ان نعلم أن مثل هذه المواقع لا تستبدل الاهتمام والعناية الازمة لتحسين جودة الكتابة. ولا ينبغي أيضا الاعتماد على أدوات الفحص بشكل كامل، ينبغي الاهتمام بتحسين المهارات اللغوية الشخصية. وفي نهاية المقالة اتمني النجاح لجميع متابعي منصة موقع الكتروني.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال