ميزات جديدة في GPT-4 ستصدمك حتماً | دليلك الشامل لـشرح شات جي بي تي 4

أهم مميزات جديدة في GPT-4 ستصدمك حتماً

لا احد لم يسمع عن تقنية الذكاء الاصطناعي شات GPT من قبل و قدرته على الإجابة عن أي سؤال و اعتماد الكثير من الأشخاص من جميع انحاء العالم في الحصول على المعلومات من خلاله و ذلك بسبب سرعته و دقته كما ان معظم العاملين بمجالات الربح من الانترنت يعتمدون عليه لزيادة ارباحهم. سوف نشرح اليوم مميزات جديده في GPT-4.

ميزات جديدة في GPT-4 ستصدمك حتماً | دليلك الشامل لـشرح شات جي بي تي 4
ميزات جديدة في GPT-4 ستصدمك حتماً | دليلك الشامل لـشرح شات جي بي تي 4.

تم إطلاق شات GPT عام 2020 تحديدا في شهر فبراير  و بمجرد انطلاق حاز على جمهور كبير من المستخدمين و انتشر بسرعه كبيره لِم يحتويه من مميزات كثيره و دقه عالية و قد تم التحسين على الشات و تحديثه منذ فتره قصيره من قبل الشركة المالكة لشات GPT حيث تم التطوير فيه ليصبح اكثر قوه مما سبق.
 
تم اصدار جديد لشات GPT باسم جديد و هو شات GPT 4 و هو إصدار متاح للجميع و تتميز هذه النسخة بمميزات اكثر قوه و خدمات اسرع و افضل بكثير من النسخة القديمة لشات GPT العادي فهذه النسخة تفوقت على جميع نسخ شات GPT حيث تم تطويرها لتقدم  مئة تريليون معلومة للمستخدمين. في مقالة اليوم سوف نكون دليلك الشامل لشرح شات جي بي تي 4.

شرح شامل لبرنامج chat gpt 4

يعتبر شات GPT إحدى تطورات الذكاء الاصطناعي و التي تم تطويرها و تصميمها خصيصا حتى تساعد المستخدمين في عدة أمور منها الحصول على معلومات في أي موضوع يرغبون به كما يمكنك الاعتماد عليه في عمل الأبحاث الخاصة بك بشكل احترافي و متمكن و حتى يمكنك حل المسائل الرياضية أيا كانت صعوبتها.

و إن كنت من احد الرائدين في مجالات الربح من الانترنت فأنت أيضا يمكنك الاستفادة من شات GPT و الاعتماد عليه في تحقيق الاف الدولارات شهريا فإذا اردت التعرف اكر عن ماهية شات GPT و أهميته و استخداماته و كيفيه الربح من خلاله ما عليك الا و قرأت مقالتي هذه و أتمنى ان تستفيد منها.

مميزات chat gpt-4

الان سوف اعرض عليكم اهم مميزات شات GPT في نسخته الجديدة شات  GPT 4 بالتفصيل للتعرف على ما يستطيع فعله و كيف يمكنك الاعتماد عليه في اكثر من مجال.

  • تتميز النسخة الجديدة من شات GPT بردود اكثر دقه و واقعيه اكثر من النسخة القديمة بنسبة 40%.
  • تعمل هذه النسخة على تقنين الإجابات على الأسئلة الممنوعة بنسبة 82%.
  • تتميز نسخه شات GPT-4 بقدرتها على تحليل أي صورها و فهمها و شرح محتواها بالتفصيل.
  • يتمكن الإصدار الجديد من شات GPT على إنشاء المحتويات الطويلة كما يتمكن من تحليل المستندات.
  • تتمكن نسخة شات GPT-4 من معالجة اكثر من 25.000 كلمة مما يمكنها من تقديم محتوى اكبر و ذا دقه عالية.
  • تتمكن نسخة شات GPT-4 من تلخيص أي موضوع ترغب بِه بطريقه احترافيه و بدفه عالية تعادل دقة العقل البشري و قوته.
  • تعتبر نسخة شات GPT-4 الأداة الأمثل لكل مستخدم يبحث عن أداة كتابه قويه لتحرير النصوص بشكل مرن و سريع و ذا دقه عالية.
  • تتميز هذه النسخة بقدرتها على فهم الإسالة الصعبة على حل المسائل المعقدة بدقه اكثر.

كانت كل تلك النقاط المميزات التي يتمتع بها شات GPT-4. علاوة علي تمكن نسخة شات GPT-4 من إنشاء نماذج للاختبارات و للامتحانات في مختلف المواد العلمية.

ما هو chat gpt 4

شات GPT هو احد اهم تطورات الذكاء الاصطناعي و هو احد الرامج اللغوية القوية ذات الاستخدامات المتعددة حيث يمكن لشات GPT تقديم نصوص لغويه قويه مع أسلوب سرد رائع و احترافي في اللغة نفسها و مع لغات محتفله أيضا. كما ان التطور و التحديث الأخير الذي تم على الشات منحته القدرة على تشخيص الامراض و تصميم التطبيقات و الألعاب الإلكترونية كما يمكنه لعب العاب الذكاء مثل الشطرنج و قرأت المقالات.

فكر في اختبار ذكاء لهذا الشات فقط قم بالتقاط صوره لمكتبه ممتلئة بمجموعه مختلفة من الكتب و أرسلها لشات GPT و سوف تجده يقترح عليك أي الكتب تبدا في قرأتها و ربما يسرد عليك معلومات عن محتوى كل كتاب من هذه الكتب و يمكنه فعل اكثر من ذلك حيث فاقت قدرته ما يتخيله العقل البشري.

ما هي أهم استخدامات GPT-4

تمتلك هذه النسخة من شات GPT العديد من المميزات مما يجعلها قادره على مساعدتك في اكثر من مجال و يمكنك الاستفادة منها سواء في حياتك اليومية او في دراستك او حتى في سوق العمل الخاص بك و فيما يلي سوف اعرض عليك اهم استخدامات شات GPT4.

  1. يستخدم شات GPT- 4 في تحليل الصور و محتوياتها و اقتراح لاستخدام محتويات هذه الصور او حتى تحليلها بشكل شامل و وصف محتواها بدقه.
  2. كما تعمل نسخة GPT- 4 على تحديث الألعاب الإلكترونية حيث يمكنك طلب تطوير لعبه معينه و سوف يقترح عليك الشات افضل الطرق التي يمكنك استخدامها لتحديث هذه اللعبة.
  3. حازت نسخة شات GPT- 4 على شهادة اجتياز اختبار من نقابه المحامين من الولايات المتحدة الأمريكية كما يمكنك من استخدامها في إنشاء دعوه قضائية.
  4. كما يمكنك استخدامها في تحرير للنصوص اللغوية الطويلة و ذلك بسبب قوتها اللغوية و كم الكلمات التي يمكنها معالجتها.
  5. يمكنك استخدامها في تحقيق ارباح اكثر إن كنت من العاملين في مجال التدوين فهذه النسخة قادره على كتابة مقاله كامله مع اخطاء قليله جدا.
  6. يمكنك استخدام نسخة شات GPT- 4 في دراستك حيث تتمكن هذه النسخة من حل الاسأله الصعبة و فهمها و تحليلها كما يمكنها تقديم شرح كامل لدرس ما في اي ماده علميه.

و ليست هذه فقط استخدامات شات GPT- 4 ولكنك يمكنك استخدامه في العديد من المجالات الاخرى و يمكنه مساعدتك في حياتك اليوميه فقط ابداء في خوض تجربة استخدامه و لن تتخيل مدى التطور الذي وصل إليه الذكاء الاصطناعي.

 كيفية التسجيل في GPT-4

الان انت بالتأكيد تتساءل كيف يمكنك الوصول لشات GPT- 4 و كيف يمكنك التسجيل فيه و البداء في استخدامه و هل هذه النسخة من الشات تمتلك صفحة ويب منفصله عن النسخ الاخرى ام لا وهل يوجد تطبيق او برنامج خاص بشات GPT- 4. حسنا لا تقلق فلا يوجد اي تعقيد في الموضوع فهذه النسخة الجديده موجوده في نفس صفحة الويب الخاصة.

إن الاصدار المختص بهذه النسخة هو الإصدار الثالث لشات GPT. يمكنك الدخول إليها بكل سهوله من خلال هذا الرابط chat.openai.com ولكن عليك ان تعلم ان تسجيلك في النسخة الجديدة من شات GPT- 4 سوف تكون نسخه مدفوعة و تكلفه التسجيل فيها هي 20$. إن بدخولك علي هذا الرابط سوف تستمتع وتكتشف جميع ما يتميز من مميزات جديدة في شات GPT 4.

ميزات جديدة في GPT-4

اكثر المتعارفين على شات  GPT قد استخدموا النسخة الثالثة من الإصدار و اكثرهم يعرف ماهي مميزات و عيوب هذه النسخة ولكن الان تطور النسخه الجديدة يولد لدينا فضول لنتعرف على مميزاتها و فيما يلي سوف اعرض عليك اهم و اخر المميزات المكتشفة في نسخة شات GPT-4.

  • قدرتها على الاجابه على الالغاز بدقه شديده  و دون احتمالية للخطاء  اياً كانت قوة اللغز المعروض عليه.
  • من افضل مميزات النسخه GPT-4 انها تمتلك حد ادنى للكلمات يصلى الي اكثر من 25.000.
  • تمتلك نسخة شات GPT-4 سرعة استجابة قويه تمكنها من الإجابة عن أي عملية بحث قمت بها بسرعه لا تتعدى بضع ثوان.
  • قدرتها على تحليل الصور و عرض محتواها و اقتراحات لاستخدامات للأشياء المعروضة في الصورة.
  • قدرة النسخة GPT-4 على تلخيص القصص و استخراجها لكلمات جديده لم تذكر في القصة من قبل و هي ميزه تساعد الطلاب بشكل كبير .
  • تتمكن نسخة شات GPT-4 من ترتيب أي مقاله تبعا للحروف الأبجدية الأولى في كل كلمه و دون تكرار.
  • تقدم هذه النسخة معلومات اكثر بكثير من النسخة القديمة حيث تعمل على تقديم اكثر من مئة تريليون معلومة في مختلف المجالات.

كانت هذه هي 7 مميزات التي يتميز بها شات GPT-4. إن تقنية الذكاء الاصطناعي المتمثلة الان في شات GPT. في تطور وتقدم مستمر وجميعها يستفاد منها الانسان.

كيفية الاستفادة من شات GPT-4

عندما يتم توفر تطبيق شات GPT-4، يمكن الاستفادة منه واستخدامه للتواصل مع الآخرين بطريقة ذكية وفعالة. حيث يمكن استخدامه في الكثير من المجالات، يمكننا استخدام GPT-4 في تحسين خدمة العملاء عن طريق الرد على الأسئلة والاستفسارات. يمكن أيضا الاستفادة من شات GPT-4 في تطوير تطبيقات التعليم الذكية التي تساعد الطلاب على فهم المفاهيم بشكل أفضل.

كذلك يمكن استخدام GPT-4 في تطوير تطبيقات الصحة الذكية التي تساعد المرضى على فهم حالاتهم الصحية والعلاجات المتاحة. علاوة علي استخدام GPT-4 في تطوير تطبيقات التسويق الذكية التي تساعد الشركات على التفاعل مع العملاء بشكل أفضل وتحسين تجربة المستخدم. كما يمكننا الاستفادة من شات GPT-4 في تطوير تطبيقات الأعمال الذكية التي تساعد الشركات على تحسين عملياتها واتخاذ القرارات الأفضل.

الخاتمة. قدمنا في مقالة اليوم جميع مميزات  شات GPT-4. قدمنا لكم كيفية التسجيل به. وكذلك المميزات و اهم الاستخدامات. وفي الختام نتمنى لجميع زوار منصة موقع الكتروني التوفيق والنجاح المستمر.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال