منصة مستقل - دليلك للعمل الحر على الانترنت

ماذا تعرف عن منصة مستقل؟

هل تعاني من الفقر وتريد فرصة للعمل لإيجاد دخل شهري لسد احتياجاتك الشهرية؟ هل تعبت من العمل براتب قليل وتريد عملا آخر يساوي جهدك وتعبك؟ هل قمت بالتقديم على عدد من الوظائف لكن محاولاتك كلها باءت بالفشل؟؟ لا داعي للقلق بعد الآن! لأننا سوف نفجر لكم مفاجآة من العيار الثقيل!! لن تضطر بعد قراءتك لهذا المقال للوقوف في طابور الانتظار أمام أحد مكاتب التوظيف وبيدك شهاداتك الوثائق الخاص بك للقبول في العمل, لن تضطر أن تنام وأنت منكسر الجناحين قد يئست من "الرفض المستمر".

 ستفتح الأبواب في وجهك, وستشرق الابتسامة مرة أخرى في وجهك, كل ما نطلبه منك عزيزي القارئ أن تقرأ هذا المقال لآخر السطر, الذي هو بعنوان "موقع مستقل للأعمال الحرة وأصحاب المشاريع", هذا المقال سيكون دليلا وإرشادا لك للتخلص من الفقر والبطالة بشكل نهائي.

منصة مستقل - دليلك للعمل الحر على الانترنت
منصة مستقل - دليلك للعمل الحر على الانترنت.


منصة مستقل: منصة تم انشاؤها وفق دراسات مكثفة لسوق العمل على شبكة الانترنت الضخمة, وذلك بهدف إنساني واقتصادي والذي هو "توفير فرص العمل الحر بشكل آمن لكل من صاحب المشروع ومنفذ المشروع", وقد تميزت هذه المدونة الشهيرة عن غيرها من المدونات التي تشابهها في العمل, بالخدمات المختلفة, حيث بإمكانك الحصول على أرباح طائلة من خدمات متعددة.

 وما أضاف لمدونة مستقل ميزة خاصة! أنها فتحت أبوابها في وجه جميع الأشخاص, سواء أكانوا مبتدئين أم محترفين, فبإمكانك الربح من موقع مستقل من أي مهارة تمتلكها, سواء أكنت مطور برامج أو كنت كاتب مقالات, أو محرر فيديوهات, أو مصمم لوجوهات على برنامج الفوتوشوب, أو أي عمل آخر, ما عليك سوى التسجيل في هذه المنصة, واقتناص هذا النوع من الفرص, ودعك من المواقع التي تستهدر طاقتك, ولا تأتي لك بعائد مالي جيد.


شرح موقع مستقل 

موقع مستقل عبارة عن: موقع من المواقع العربية الالكترونية, يسمح لصاحب المشروع أو الشركة بعقد صفقة عمل مع محترفين للقيام بأعمالهم مقابل إعطائهم "مبلغ معين", كما وأنه يوفر فرص عمل حر لذوي الأشخاص المحترفين المستقلين لكسب أرباح من انجازهم للأعمال المختلفة على هذه المنصة الالكترونية.


ما الفائدة من منصة مستقل؟

يتساءل الكثير من الأشخاص أنه؛ ما الفائدة من منصة مستقل؟ منصة مستقل؛ لها القدرة الكاملة في إضافة مشروعك التجاري أيا ما كان من "إنشاء تطبيقات للجوال, أو إنشاء مواقع الويب, أو أي مشروع أنت تتقنه", يقوم بعرضه على العملاء المستهدفين لغرض بيع المنتج أو الخدمة بسعر مناسب, وليس هذا فحسب! بل بإمكانك البحث عن أفضل مستقل في منصة مستقل والتواصل معه لوقت لوقت نفاذ "الخدمة" المطروحة عليه.


ما هو الضمان على الحقوق في منصة مستقل؟

الجميع يعمل ليكسب المال, لذا المال حق! والحق لابد أن يعطى, لهذا تقوم مدونة مستقل بالضمان على حق منفذ المشروع, وعدم تعرضه للخداع والاحتيال, بحيث نلاحظ أنه؛ لو قام أحد أصحاب المشاريع بعرض عمل على مستقل, أو طلب من المستقل خدمة معينة, فإن (منصة مستقل) تكون كالوسيط بين كلا من صاحب المشروع ومنفذ المشروع, بحيث تقوم بحفظ كافة الحقوق المرئية بين كل من صاحب العمل ومنفذ المشروع, حيث يشترط تسجيل الدخول في مدونة "مستقل", الموافقة على كافة البنود والشروط المتعلقة بمجال العمل أون لاين, هكذا نستطيع القول؛ أن العمل على منصة مستقل مضمونة 100%


أبرز مزايا منصة مستقل

تمتلك مدونة مستقل الكثير من المزايا المميزة التي جعلتها محط أنظار الكثير من رواد التواصل الاجتماعي, وقاموا بالاعتماد عليها في العديد من جوانب الحياة,  فإذا كنت تريد عزيزي القارئ معرفة أهم وأبرز مزايا "منصة مستقل" ,وتريد بدء مشروعك التجاري منه, فعليك بقراءة هذه الفقرة التي توضح لك أهم مميزات موقع مستقل؛

  • يمكنك التقديم على هذه المنصة بدون دفع أي "رسوم التقديم".
  • يمكنك أن تعرض نماذج العمل الخاص بك على الموقع بكل سهولة.
  • انضمام عدد هائل من أصحاب المشاريع والأعمال لهذه المنصة الشهيرة.
  • البساطة في العمل والسهولة في استخدامها.
  • منصة موثوقة وذات مصداقية عالية جدا.
  • الحقوق المالية لكل من المشتري والبائع مضمونة.
  • امكانية زيادة الدخل الشهري من وفرة الأعمال فيها.
  • إمكانية العمل حتى من المنزل.


أهم شروط منصة مستقل

بعدما تعرفت على أبرز مزايا موقع مستقل, لابد أنك تريد الاشتراك في هذا الموقع, وبدء نشاطك التجاري منه, ولو كان الأمر كذلك, فإليك عزيزي القارئ أهم شروط العمل على مدونة مستقل:

  1. إنشاء حساب خاص بك على الموقع الرسمي لمنصة مستقل.
  2. توفير شبكة انترنت ممتازة.
  3. القيام بتفعيل الحساب الشخصي بشكل كامل عن طريق الايميل.
  4. إضافة كلا من رقم الهاتف والبيانات الضرورية الأخرى.


خطوات التسجيل في منصة مستقل

  1. قم بالذهاب إلى (الموقع الرسمي) للمنصة.
  2. الآن ابدأ باختيار (حساب جديد) لإنشاء حساب جديد لك على هذه المنصة.
  3. قم بملء الحقول الفارغة بالبيانات المطلوبة منك.
  4. قم بتفعيل الحساب من البريد الإلكتروني الخاص بك.
  5. قم بإضافة البيانات المطلوبة منك مرة أخرى لتفعيل الحساب.
  6. قم بإضافة جميع المعلومات الشخصية المطلوبة منك.
  7. انقر على زر "حفظ التعديلات".
  8. قم بتفعيل رقم هاتفك المحمول.
  9. قم بإضافة المهارات التي تمتلكها.
  10. اختر مهارة.
  11. قم بمتابعة منصة مستقل في مواقع السوشيال ميديا.
  12. قم بالإعجاب بالصفحة الرسمية لموقع مستقل.
  13. وأخير قم بإضافة الأعمال لموقع مستقل, وانقر على زر "النشر الآن".


تهانينا لك عزيزي القارئ! هكذا تكون قد تمكنت من إنشاء حساب الكتروني ناجح على منصة مستقل, بحيث تستطيع من خلالها الشروع في العمل, وجني أرباحك وأنت في منزلك, حيث كانت هذه الخطوات " خطوات منصة مستقل تسجيل الدخول فيها", والتي يمكنك الاعتماد عليها عند رغبتك العمل في موقع مستقل.


أبرز مجالات منصة مستقل

تشكل منصة مستقل العديد من المجالات والتي سنذكر لك عزيزي القارئ بعضا منها؛

  • مجال "البرمجة".
  • مجال "كتابة المقالات وتحرير النصوص".
  • مجال "التصميم الرقمي".
  • مجال "التصاميم والاعلانات الممولة".
  • مجال "ترجمة الوثائق".
  • مجال "تصميم المواقع الإلكترونية وتحليلها".


والكثير من المجالات التي توفرها منصة مستقل لمنفذي المشاريع, والتي تساهم بشكل كبير في الوصول للثراء السريع في وقت قياسي.

كانت هذه أبرز المعلومات حول موقع "مستقل" إن كنت تريد عزيزي القارئ تريد معرفة المزيد من المعلومات حول المنصة العربية "مستقل", قم بالنقر على الفيديو أدناه, ولمعرفة رابط الموقع انقر هنا:



وهكذا وصلنا لنهاية مقالنا الذي كان حول "منصة مستقل_دليلك للعمل الحر على الانترنت", نرجو أن يكون قد نال إعجابك عزيزي القارئ.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال